ناهد حمود - دبي

تعرض دور السينما المحلية مجموعة من أحدث الأفلام العالمية، التي تجمع بين الرعب و«الأكشن» والإثارة، وتحمل تلك الأعمال السينمائية الجمهور إلى عالم الغموض والبحث عن الحقائق ذات الرموز الصعبة. في التقرير التالي نستعرض أهم أفلام الأسبوع:

*Wonder women 1984

يستمر عرض الفيلم للأسبوع الثاني على التوالي محققاً نجاحات كبيرة، وتدور أحداث الفيلم في فترة الثمانينيات من القرن الماضي. ولإعطاء الجمهور الشعور الحقيقي بهذه الفترة الزمنية تظهر النجمات المشاركات بأزياء وتسريحات شعر تحاكي الموضة آنذاك.

تبدأ الأحداث في جزيرة تميسكيرا، وترصد حياة الشابة الرياضية ديانا التي تخسر في سباق الخيل بعد أن سقطت عن حصانها، وتصاب وتبتعد عن الرياضة.

أخبار ذات صلة

جي ريتشي يخرج النسخة الواقعية من هيركيوليز
أميرة «ديزني» في «ذي برينسس».. مقاتلة شرسة لا تنتظر من ينقذها

ثم تنقلنا الأحداث إلى واشنطن التي سافرت إليها البطلة في عام 1984، وهذا الانتقال يجذب الجمهور لمتابعة الحرفية الكبيرة للطاقم الفني للفيلم، حيث تتغير الألوان من الباهتة إلى ألوان أكثر سلاسة، كما تضفي الموسيقى التصويرية أجواء من الإثارة على أحداث الفيلم.

وتظهر لنا «ديانا برنس» مجدداً وهي تعمل خبيرة في بيع التماثيل والأنتيكات برفقة عالمة الأحجار الكريمة «باربرا مينرافا»، وفي جانب آخر يظهر رجل الأعمال «ماكسويل لورد» الذي يعمل في مجال الاستثمار، ويحاول أن يجذب الناس للمشاركة معه في أفكاره مقابل تحقيق كل أمانيهم.