زينة عبدالجليل

منذ العام الماضي شهدنا متغيرات كثيرة في عالم الفن والأزياء فرضتها جائحة كورونا، افتقدنا من خلالها تألق النجمات على السجادة الحمراء، وإقامة العديد من الأحداث «افتراضياً» للحد من انتشار الوباء حول العالم.

حيث أقيم ليلة أمس حفل SAG Awards افتراضياً، في ظل غياب النجوم فعلياً عن الحفل، وظهورهن من خلال مقاطع وصور للحفل، حيث تألقت العديد منهن بفساتين أنيقة، وشاركن صورهن عبر صفحاتهن على وسائل التواصل الاجتماعي.

نيكول كيدمان وكيري واشنطن في حفل شاغ 2021


ومن بين هؤلاء النجمات:

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان


النجمة الأسترالية نيكول كيدمان تألقت لهذه المناسبة بفستان أوفوايت مطرز بورود باللونين البنفسجي والأزرق الفاتح حمل توقيع جوجيو أرماني.

ليلي كولينز

ليلي كولينز نجمة إيميلي في باريس


أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

لهذه المناسبة، تألقت نجمة «إيميلي في باريس» ليلي كولنز بفستان ربيعي مميز، حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، تميز بلونه الزهري الناعم والأنثوي، وتزين بالخرز، ما أضفى على إطلالتها لمسات فاخرة ومميزة.

أنيا تايلور

أنيا تايلور


نجمة مسلسل «The Queens Gambit» أنيا تايلور تألقت بفستان باللون البيج زُينت أطرافه بالدانتيل الأسود، والذي حمل توقيع «Vera Wang».

أنيا تايلور تألقت بمجوهرات من تيفاني أند كو


فيما أكملت مجوهراتها من دار «تيفاني أند كو».

كايلي كوكو

كايلي كوكو


في حين أن البعض لم تعجبه إطلالة النجمة كايلي كوكو، إلا أن آخرين وجدوا أن الفستان مميز بلونه وتصميمه، وحمل توقيع Prabal Gurung.

فيما نسقت إطلالتها بمجوهرات من «Messika» وحذاء من كريستيان لوبوتان.

فيولا دايفس

فيولا دايفس

الألوان الربيعية سيطرت على ذوق النجمات في حفل SAG Awards مثل هذا الاختيار للنجمة تألقت فيولا دايفس بفستان أخضر نيون من تصميم Louis Vuitton، منحها الكثير من التميز، ذلك بسبب تصميمه الأنيق الذي عزز جمال جسمها، والتفاصيل الأنيقة التي زينته.

إيمي أدامز

أيمي أدامز


إيمي أدامز فضلت اختيار اللون الأسود من خلال تصميم الفستان العصري من توقيع دار Celine، وذلك بتصميم الكم الواحد، فيما اختارت مجوهراتها من كارتييه.

كيري واشنطن

كيري واشنطن


قد تكون إطلالة كيري واشنطن من بين أكثر الإطلالات المميزة في حفل SAG Awards واختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الأزرق من دار Etro، نسقت معه توربان باللون ذاته، فيما كانت جلستها التصويرية لهذه المناسبة الأكثر تميزاً من بين كل النجمات.

هيلين ميرين

هيلين ميرين


النجمة هيلين ميرين اختارت لهذه المناسبة فستاناً باللون الأحمر من تصميم Badgley Mischka.