هاجر حاتم

عيد الفطر المبارك من المناسبات السعيدة، التي نستعد لها بالتألق بأجمل طلّة لدينا، ولمن تبحث عن مظهر غاية في الفخامة، حتماً ستفكر في المجوهرات للتألق بها لإطلالة مميزة في عيد الفطر.

وما بين القطع المختلفة والثمينة، حرصنا أن نقدم لكِ أجمل القطع الثمينة والجديدة، من أكبر دور المجوهرات الفخمة، لإطلالة أنيقة في عيد الفطر 2021.



مجموعة الأساور من كارتييه


مجموعة الأساور المرنة الجديدة من Panthère de Cartier bracelet

أطلقت دار كارتييه العتيقة، باقة مميزة من الأساور تنتمي لمجموعة Panthère de Cartier الأيقونية التي تشتهر بها الدار، تتميز بأنها أكثر مرونة ونعومة، لتعانق اليد بطريقة انسيابية رائعة.

ويوجد من تلك الأساور درجات مختلفة ما بين الذهبي، والذهبي الروز، مع ترك الاختيار لكِ، ما بين السوار البسيط، أو المُرصع بالأحجار، مع وجود الشكل الأيقوني لوجه النمر الذي يميز مجموعة Panthère.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

الأساور مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصعة بأحجار عقيق التسافوريت، والزمرد، بالإضافة إلى ألماس قطع بريانيت.



مجموعة الخواتم الماسية The Tilda’s Bow من Graff


مجموعة الخواتم الماسية The Tilda’s Bow
من Graff

من القطع الأنيقة التي يمكنكِ التألق بها في عيد الفطر 2021، هي الخواتم الماسية الرائعة بمجموعة The Tilda’s Bow من دار Graff، المصنوعة من الذهب الأبيض، مع قطع الألماس الفخمة، بأحجام كبيرة.

كهذا الخاتم الأيقوني Tilda's Bow Baguette Cut Diamond Drop Ring، ذو التصميم المتشابك، يتدلى من تحته قطرة ألماسية على شكل كمثرى خالدة، بقطع باغيت، يزن حوالي 3.00 قيراط، ويعرض قطرة ألماس معتمدة على شكل كمثرى بوزن 1.00 قيراط.



أقراط أذن Happy Hearts Ear Jackets شوبارد


أقراط أذن Happy Hearts Ear Jackets
من مجموعة Happy Hearts لدار شوبار

مجموعة حالمة أطلقتها دار شوبارد Chopard العريقة تحت مسمى Happy Hearts، تتميز بتصاميم تزينها القلوب الذهبية والملونة من الأساور والسلاسل، وأيضاً أقراط الأذن.

وقد اخترنا لكِ أقراط الأذن من تلك المجموعة تحديداً لإطلالة رقيقة في العيد، تحديداً مع أقراط الأذن بتصميم الـEar Jackets، الذي سيناسب إطلالتكِ الناعمة في رمضان، مصنوعة من الذهب الوردي، ذات الستايل المتدلي ذي القلب بألوان مختلفة حسب ذوقكِ، إذ يوجد منه ألوان كالأبيض، والأحمر، والأخضر، والفضي، والذهبي.



خواتم كوكو كراش من شانيل


الخواتم الملفوفة coco crush
من Chanel

لفتنا كثيراً تلك الخواتم الموجودة بالمجموعة الأنيقة التي أطلقتها شانيل مؤخراً Coco Crush، ذات التصميم الكلاسيكي، المصنوع من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً.

وتتميز الخواتم بتصميم ذي خطوط أشبه بالمثلثات الهندسية، من طابقين، متوفرة بطابقين من نفس اللون، أو يمكنكِ الجمع بين لونين: الأصفر والأبيض، لإطلالة مميزة في عيد الفطر 2021.