محمد ناصر النجدي

في مجموعتها الجديدة المبتكرة تجمع مصممة الحقائب اليدوية الهولندية الشهيرة رومي كوبيروس بين أطباق السمك ورقائق البطاطس وشرائح اللحم والدجاج المغلف في السوبر ماركت ليس في أطباق طعام بل في حقائب أنيقة طريفة مبتكرة غريبة تلفت الأنظار إلى كل من تحملها.

المصممة رومي كوبيروس


المجموعة لا تقتصر على تلك الأصناف من الطعام فقط، فهناك حقائب على شكل بيتزا مجمدة ونقانق هوت دوج، وكعكة إسفنجية وحتى الآيس كريم والبسكويت.

نقانق في اليد


وذكرت صحيفة صن أن المصممة الشابة تبيع حقائبها المثيرة للفضول والشهية بمبالغ تتراوح بين300 جنيه استرليني و500 جنيه استرليني للحقيبة الواحدة ويستغرق كل طلب حوالي ثلاثة أسابيع لتصميم الحقيبة وفق الطعام الذي تهواه المرأة طالبة الشراء.





وتقول رومي من هارلنجين بهولندا «أستمد إلهامي من مواقع الطعام والشيفات الشهيرة وأطباق المعجنات على إنستغرام».

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

تشيز كيك على شكل حقيبة


وتضيف «تصميماتي تفيض بالحيوية وتتفجر طاقة مع لمسة من الطرافة والدعابة».

حقيبة ليست للأكل


ولا تكتفي رومي (29 سنة) بتصميم الحقائب المصنوعة يدوياً، وتبتكر أيضاً أربطة عنق، وإكسسوارات وقلائد وعقوداً ودبابيس، كلها مستوحاة ومستلهمة من المطبخ والطعام، تصنعها بإتقان شديد يحاكي الواقع، فتشعر وكأن صاحبة الحقيبة أخطأت فحملت طبق طعامها بدلاً من حقيبتها، وتشفق عليها من انسكاب المحتويات على ملابسها!

دجاجة مجمدة في حقيبة


وتستخدم رومي في حقائبها الرغوة الصلبة والجلد الصناعي، ولا تكتفي بالشكل الأنيق الغريب فتصنعها بصورة عملية تتيح مساحة كافية لحمل وحفظ بعض الأشياء الصغيرة مثل الهاتف والمال والبطاقات وغيرها من

الضروريات.

حقيبة على شكل حلوى


وتأتي الحقائب بأشكال مختلفة من الطعام مثل البسكويت ووجبة البازلاء مع البطاطا واللحم، المكرونة، السوشي، النقانق، الدجاج المجمد، البيتزا، التشيز كيك، وغيرها من أصناف الطعام حول العالم.