هاجر حاتم

احتفالاً بعيد ميلادها الـ40، أطلّت ميغان ماركل في أول ظهور علني لها بعد ولادة ابنتها ليلبيت، وذلك من خلال مقطع فيديو Archewell الخاص بزوجها الأمير هاري، من أجل إطلاق مبادرتها 40 × 40، وهو مشروع عالمي لتشجيع الأشخاص في جميع أنحاء العالم على الالتزام بإعطاء 40 دقيقة من وقتهم لدعم عودة النساء إلى العمل.

وقد طلبت الدوقة من 40 ناشطاً ورياضياً وفناناً وقادة العالم المشاركة من خلال المساهمة بـ40 دقيقة من الإرشاد للنساء اللائي يعدن دخول سوق العمل.

قلادة ميغان ماركل في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها ليلبيت

ميغان ماركل في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها


لفتت قلادة ميغان ماركل الانتباه بشكل ملحوظ، وذلك بسبب اختيارها لشكل الكواكب التي تعبّر عن موعد ولادة كل من طفليها، إذ ارتدت قلادة برج الثور بلغ سعرها حوالي 1600 دولار، إشارة إلى العلامة الفلكية لابنها آرتشي البالغ من العمر عامين، مع قلادة برج الجوزاء، تكريماً لمولودتها الجديدة ليلبيت البالغة من العمر شهرين، بلغ سعرها 1785 دولاراً أمريكياً.

والجدير بالذكر أن القلادتين بتوقيع دار Logan Hollowell، التي تشتهر باستخدام الذهب المعاد تدويره، واعتماد الأحجار الكريمة من مصادر أخلاقية في عملها، ما يجعل قطعها الرقيقة اختياراً مثالياً للدوقة التي تركز على الاستدامة وعلى التصاميم التي تحمل رسائل توعوية.

مجوهرات ميغان ماركل طالما عبّرت عن رسائل مُلهمة

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

سلسة حرف A

قلادة حرف A


والجدير بالذكر أنها ليست تلك المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان مجوهرات تعبّر عن رسالة ما، فجميعنا نتذكر تلك السلسلة البسيطة التي حملت حرف A نسبة إلى ابنها آرشي، وذلك في عام 2019.

قلادتان من Suetables

قلادة كوكبة الثور


كذلك في 2020، وبأوّل ظهور على الشاشة بعد التنحي عن القيام بمهام العائلة الملكية، ارتدت ميغان زوج من القلادات يحملان أبراج كل من الأمير هاري «برج العذراء»، وآرشي أيضاً «برج الثور»، من ماركة المجوهرات الكندية المستدامة Suetables.

خاتم الأكوامارين

خاتم الأكوامارين

ونضيف للقائمة أيضاً، خاتم الأكوامارين الذي ظهرت به ميغان في حفل زفافها، والذي يعود في الأصل للأميرة ديانا، إذ تحرص ميغان منذ دخولها العائلة الملكية على أن تشير إلى حضور روح الأميرة ديانا بطريقة مميزة في المناسبات العديدة.