هاجر حاتم

صيحات مختلفة من المكياج والشعر، برزت خلال أسبوع الموضة في نيويورك، لعروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، حيث حرصت بيوت الأزياء العالمية على تقديم أفكار مختلفة وعصرية، حسب المجموعة الخاصة بها.

ونستعرض اليوم أبرز الصيحات الجمالية التي شاهدناها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، لتختاري وتعتمدي منها ما يناسبكِ، من أكبر بيوت الأزياء العالمية.

تسريحة الشعر مع الفرق من المنتصف

تسريحة الفرق من المنتصف من كارولينا هيريرا


ما زالت موضة تسريحة الشعر مع الفرق من المنتصف بارزة بشكل كبير بعالم الجمال، إذ تناسب الكثير من الصبايا، ولا تقتصر على طول شعر معيّن، وتمنح الفتيات إطلالة عصرية أنيقة، كذلك من ألوان الشعر المختلفة، مثلما اعتمدتها غابريلا هيرست بمجموعتها مع الفساتين الطويلة ومكياج نود بسيط، وكارولينا هيريرا مع الفساتين الصاخبة.

الأيلاينر البارز

الأيلاينر البارز من كريسيتيان سيرانو

ما زالت موضة الأيلاينر برسومات بارزة وحادة للعينين متربعة على عرش الموضة، خاصة أن هذه الصيحة لقيت رواجاً واستحساناً كبيراً من قبل الفتيات، ولهذا اعتمدتها بعض بيوت الأزياء بمجموعاتها هذا الموسم على غرار كريستيات سيرانو، إذ ركز على الأيلاينر برسمة طائرة مع الكحل الأسود، ومكياج نود، للمسة لافتة مستوحاة من الثمانينيات.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

الغرة على جنب

تسريحة الغرة على جنب، تلك التي كانت تشتهر بها الصبايا في التسعينيات، عادت من جديد هذا الموسم، فقد شاهدنا جيجي حديد متألقة في عرض توم فورد بهذه التسريحة، وكذلك اعتمدتها دار مايكل كورس في عرض مجموعته لربيع 2022.

الشعر الكيرلي المنفوش

الشعر الكيرلي المنفوش من كارولينا هيريرا


الشعر الكيرلي المفنوش من الستايلات الجريئة التي نتوقع أن تتربع على عرش الموضة خلال الفترة القادمة، لكي تمنح الحرية للفتيات للشعور بالراحة والقبول مع أنفسهن، كالذي اعتمدته دار كارولينا هيريرا، سواء بتسريحة الشعر الكيرلي مع الفرق من المنتصف، أو الشعر الكيرلي المنفوش مستوحى من الثمانينيات.

المكياج الفرنسي

المكياج الفرنسي من مايكل كورس

من الصيحات التي سوف تستمر معنا لموسم الربيع القادم، هو ستايل المكياج الفرنسي، الذي يعتمد على مكياج خفيف بألوان وردية أو مع درجات النود، مع وضع درجة أحمر شفاه فاقعة، تحديداً هذا اللون الأحمر الصحيح، للمسة رقيقة وأنثوية في الوقت نفسه، مثلما شاهدنا في عروض مايكل كورس ربيع 2022.