هاجر حاتم

تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلادها الـ41، ليذكرنا ذلك بمشوارها الفني على مدار سنوات، ظهرت فيها بأكثر من ستايل عصري ومتجدد وغريب أيضاً! إذ تعتبر مايا من النجمات اللاتي يعشقن التغيير، واتباع الأساليب الجريئة والمختلفة بعالم الموضة والأزياء.

وفي هذه المناسبة، نستعرض أبرز الإطلالات المثيرة للجدل من مايا دياب، اعتمدت فيها على ستايل غير تقليدي، وأصبحت بسببه حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة مايا دياب بالقبعة في مهرجان الجونة

إطلالة مايا دياب المثيرة للجدل في الجونة.

لفتت مايا دياب الأنظار إليها في مهرجان الجونة السينمائي 2021، عندما اعتمدت الفستان الأحمر، من خامة الفيلفت مع قبعة كبيرة الحجم بطريقة مبالغة، وقد تم اعتبار تلك الإطلالة ضمن الأكثر إثارة للجدل خلال المهرجان.

مايا دياب بإطلالة باللون الأسود من جيفنشي

الحذاء الغريب من مايا دياب.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

إطلالة حديثة أخرى اعتمدتها مايا دياب لجمبسوت أسود من جيفنشي، ولكن الغريب في هذا اللوك هو الحذاء الضخم الذي اختارته، يذكرنا بإطلالات ليدي غاغا، ولهذا دائماً ما يتم وضع مايا دياب في مقارنة معها.



مايا دياب بإطلالة مثيرة للجدل بحقيبتين من شانيل

مايا دياب بإطلالات مثيرة للجدل.

اختيار آخر لافت من مايا دياب، اعتمدت فيه اللوك الياباني، بقبعة من الخوص، مع الشراشيب، اعتمدت معها كيمونو بنفس اللون، وأكملت اللوك بستايل مثير للجدل لحقيبتين كروس من دار شانيل Chanel.

القبعات والهيد بيس من الورود

هيد بيس الورود من مايا دياب.

مايا دياب تميل لقبعات الرأس بشكل عام، ولكن عندما نتحدث عن إطلالاتها الجريئة، فالأمر لن يكون اعتيادياً على الإطلاق، فقد شاهدناها بأكثر من لوك وهي تعتمد على هيد بيس وقبعات الورود الضخمة، سواء كان في حفلاتها، أو بجلسات التصوير.

مايا دياب بجمبسوت مرصع بكريستالات الثريا

مايا دياب بجمبسوت مرصع بالثريا من JEAN-LOUIS SABAJI

الجمبسوت من القطع الأنيقة التي تفضلها مايا دياب، وهي بالفعل تناسب قوامها الممشوق، وعادة ما تعتمد مايا على ستايلات جريئة ومختلفة، كالجمبسوت الأسود، المُرصع بكريستالات على شكل الثريا من توقيع JEAN-LOUIS SABAJI.

مايا دياب بالجمبسوت الميتالك مع غطاء الرأس

مايا دياب بالجمبسوت الميتالك مع غطاء الرأس.

ستايل كلاسيكي مستوحى من أجواء الستينيات اعتمدته مايا دياب للجمبسوت اللامع، مفتوح من ناحية الصدر، مع حذاء كعب عالي أسود، وأكملت اللوك بالسكارف كغطاء رأس مزين بالورود، لستايل جذاب، مع الغرة المنسدلة من السكارب، تُذكرنا بنجمات زمن الفن الجميل.