هاجر حاتم

ما زالت مجوهرات نجمات مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار على السجادة الحمراء، حيث لاحظنا تألقاً غير عادي لاعتماد أفخم القطع من أكبر دور المجوهرات العالمية، سواء كان بحفل الافتتاح، أو بأيام الفعّاليات التي ما زالت مستمرة بشكل قوي حتى الآن.

ونستعرض في السطور التالية أبرز مجوهرات نجمات مهرجان كان السينمائي، التي تألقن بها على السجادة الحمراء.



ماسة جوليا روبرتس الأنيقة


جوليا روبرتس

كان هذا العقد الفاخرة الذي أطلّت به جوليا روبرتس من شوبارد، التي كانت بصفتها الراعي الرسمي للمجوهرات في مهرجان كان، واحداً من التصاميم غاية في الفخامة، من تصميم Caroline Scheufele، من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً المعتمد من قبل من علامة Fairmined ومزيناً بماسة صفراء مركزية نادرة تزن أكثر من 100 قيراط ومرصعة بشكل كمثرى وشكل وسادة ألماس بلغ مجموعها 54.67 قيراط.

عقد آنا هاثواي


آنا هاثواي

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

كان هذا العقد الفاخر ذو الماسة الزرقاء من آنا هاثواي، من القطع المميزة على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2022، وتُسمى هذه القطعة «Mediterranean Reverie»، من مجموعة المجوهرات الراقية Bulgari Eden The Garden of Wonders High Jewelry.

ويعتبر العقد واحداً من أكثر القطع سحراً في تاريخها حيث يزن 107.15 قيراط من الياقوت الأزرق الملكي بقطع الوسادة من سريلانكا، ويعزز العقد أحجار كريمة فريدة من نوعها للجزء العلوي.



سلمى أبو ضيف


سلمى أبوضيف

خلال فعّاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، عن دورته الـ75، أطلّت الممثلة الشابة سلمى أبوضيف بطقم فاخر من علامة شوبارد أيضاً Chopard، من تصميم كارولين شيوفيل، تم اعتمادها خصيصاً للسجادة الحمراء للمهرجان، لعقد فاخر مع أقراط أذن متدلية، مرصعة بأحجار الألماس الكريستالية، والزمرد كبير الحجم.

عقد ديبيكا بادكون


ديبيكا بادكون

بفستان أحمر أنيق من علامة لويس فويتون، ظهرت ديبيكا بادكون بعقد ماسي فاخر من علامة كارتييه، يتكون من 4 صفوف من الألماس، وينتهي بماسة كبيرة لامعة بالمنتصف، تأتي على شكل بيضاوي.

سيندي برونا


سيندي برونا

بينما اختارت العارضة العالمية سيندي برونا اعتماد عقد للظهر من علامة Chaumet، يتميز بسلسلة طويلة، تنتهي بقطعة مدوّرة مرصعة بالألماس على شكل دائرة، بينما اختارت في أذنيها أقراطاً كبيرة الحجم متدلية.

إيل فاينيغ


إيل فاينيغ

إطلالة مخملية اعتمدتها إيل فاينيغ في مهرجان كان 2022، حيث تألقت بفستان روز نود من علامة جورجيو آرماني، وأكملت اللوك بمجوهرات قد تبدو بسيطة في تصميمها، ولكنها فاخرة في قيمتها من علامة شوبارد.

حيث أطلّت فاينيغ بعقد ماسي لقطع فاخرة على شكل قلب، مع سوار استثنائي من الماس الأبيض، تم تصميمه خصيصاً لإطلالات السجادة الحمراء للمهرجان، ضمن مجموعة Red Carpet 2022.